إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقدمة برنامج فى ضيافتهم ( شيراز )

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقدمة برنامج فى ضيافتهم ( شيراز )

    معزوفة ( شيراز shiraz)

    مساء الخير إخوتى وأخواتي فى منتدى نايس كويتي
    حبيت ان اشارك اليوم بمعزوفة أكثر من رائعه للفنان الايراني
    ( مرتضائي ) وشيراز معروف عنها بأنها من أجمل المناطق السياحيه
    فى إيران تتمتع بطبيعه خلابه إستوحى منها الفنان إسم معزوفته ,,

    إستمعنا لهذه الموسيقى الرائعة دائماً كمقدمه لبرنامج المذيع
    بركات الوقيان ( فى ضيافتهم )

    اتمني ان تحوز على رضــاكم .
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة :: غوالـــي ::; الساعة 06-06-2011, 10:24 PM.

  • #2



    أختي غوالي



    موسيقى شيراز اللي أعرفها هي لبيجان مرتضوي
    تختلف بعض الشيء عن المرفوعه من قبلك
    إلا أنها بنفس الروعه والجمال
    لذا أهديكي والإخوة والأخوات الأعضاء
    النسخه الموجوده لدي


    متمنيا للجميع إستماعا ممتعا
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة azizan; الساعة 07-06-2011, 01:44 PM.
    ignorance is sometimes blise
    Before you start pointing fingers
    make sure you hands are clean

    تهدأ الأمور بأهل الرأي ما صلحت وان تولت فبالأشرار تنقاد

    تعليق


    • #3
      أسف بس الشيء بالشيء يذكر

      عازف الكمان اللبناني

      جهاد عقل

      له كذلك مقطوعه بإسم

      شيراز

      من البوم بنفس الإسم لا يطوفكم
      وإرتايت أرفعها كذلك

      علشان تكتمل التشكيله
      الملفات المرفقة
      التعديل الأخير تم بواسطة azizan; الساعة 07-06-2011, 01:49 PM.
      ignorance is sometimes blise
      Before you start pointing fingers
      make sure you hands are clean

      تهدأ الأمور بأهل الرأي ما صلحت وان تولت فبالأشرار تنقاد

      تعليق


      • #4
        [align=center]
        سلمت الايادي اخوى الفاضل : عزيزان على هالاضافات الرائعة
        والمثل يقول على قولة إخوانا المصريين : ماتروحش اتبيع الميه فى حارة السقايين !!
        يعنى وين أقايش معاك !!
        ولكن والله يمكن سهى على الاسم الصحيح وإضافتك هذى تكمل جمال
        الموضوع ,, أما بالنسبه لعازف الكمان اللبنانى جهاد عقل انا سمعتها
        من خلال اليوتيوب أيضا أكثر من رائعه ,,
        إحتمال إن لجمال منطقة شيراز الايرانيه جعلت اكثر من فنان يستوحى منها اسم لمعزوفته ويبدع فيها..
        جزيل شكري وتقديرى على تواجدك وإضافاتك الرائعه فى مشاركتي .
        دمت بكل الود والتقدير .

        [/align]

        تعليق


        • #5


          أختي غوالي

          أنا بقيت بس أثري الموضوع
          وخصوصا
          على ضوء التطابق في أسماء المقطوعات
          وهذا شي للعلم غير مستغرب في المقطوعات الموسيقيه

          أما عن موضوع تبيعين الماي في حارة السقايين
          فالله يطول بعمرج يا أم البطل



          وأتشرف بمشاركات غيري لأنها تثريني وتسليني
          مو جني أغرد بروحي بالقسم وبعد لوما طلات الحبيب كويتي
          كل شوي والثاني جان شقيت هدومي
          ما جنه الموسيقى لغة الملائكه والطير
          والطيران والطبول لغة الجن


          خليها على الله قبل لا أغزر أكثر

          شكرا جزيلا وتحياتي

          ignorance is sometimes blise
          Before you start pointing fingers
          make sure you hands are clean

          تهدأ الأمور بأهل الرأي ما صلحت وان تولت فبالأشرار تنقاد

          تعليق


          • #6
            أخوى الكريم عزيزان ومنو قالك إحنا مانمر على مشاركاتك ونرفع
            ونسمع أجمل المشاركات والموسيقي الراقيه ؟!!
            صدقني واراهنك إن الجميع مستمتع بمشاركاتك وقاعدين نرفع أجمل
            المقطوعات الموسيقيه من هذا القسم الرائع المميز ,,
            من منا لاتطربه الموسيقى ؟؟!! اذا كان النبات والطير والشجر والجماد
            يستشعر جمالها ويتجاوب معها وينتج بسببها أطيب إنتاجه !!
            بصراحه والله كلمة حق تقال إنك أثبت تواجدك وتميزك بإختياراتك
            الجميله ورقى مستواها ..
            صحيح الكل يستأنس بردود الاخرين على مشاركاته ولكن ماشاء الله
            عليك ,, ياجبل مايهزك ريح !!
            يعني فينا وبدونا إنتاجك ومشاركاتك يشار لها بالبنان !!
            واخونا كويتي أبو الجميع ومايرتاح الا لما يشقر على جميع أبنائه إنهم
            بخير ويجيك على جميع غرف البيت إنها مريحه لعياله !!
            زبدة الحجي والله إنك تستحق كل إطراء طيب والسموحه على
            تقصيري وتقصير الاخرين نحوك .

            التعديل الأخير تم بواسطة :: غوالـــي ::; الساعة 07-06-2011, 09:36 PM.

            تعليق


            • #7
              أختي الغاليه غوالي

              شكرا جزيلا

              وعلى قولة الست إسمهان

              كلام جميل وكمان معأوول ما أأدرش أأول حاجه عنه

              والله كإنكي صبيتيلي بانزين خالي من الرصاص




              إنطلق يا جريندايزر
              التعديل الأخير تم بواسطة azizan; الساعة 11-06-2011, 03:41 PM.
              ignorance is sometimes blise
              Before you start pointing fingers
              make sure you hands are clean

              تهدأ الأمور بأهل الرأي ما صلحت وان تولت فبالأشرار تنقاد

              تعليق


              • #8
                فعلا أشارك الأخت غوالي عند ردها على عتاب الأستاذ عزيزان على أعضاء هذا المنتدى الطيب بأهله بأن هؤلاء الأعضاء لا يسمعون الموسيقى و لا يردون على ما يقدمه الأستاذ عزيزان و له كل الحق في ذلك لكن ليتأكد الكريم دائما عزيزان بأنني فرد من كثير من الناس أشتاق لما يعرضه و إن أردت الإستماع للموسيقى من خلال هذا المنتدى فإنني ولاشك أبحث فور دخولي عن إسم عزيزان و اتنقل بين ما يعرضه بين هذه المعزوفه و تلك لكنني و لكثرة ما يعرضه عزيزان من ألحان و معزوفات أضيع بين روائع ما يقدم و كم تمنيت لو أشكره على كل معزوفه أو فقره يقدمها , إنه مكسب لأي منتدى و لأي جهاز إعلامي .
                بقي أن اشكر الأخت الكريمه غوالي على عرضها معزوفة برنامج (( في ضيافتهم )) حيث كنت أبحث عنها منذ زمن بعيد .
                تحياتي .... أسير الحبايب

                تعليق

                يعمل...
                X