إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فمان الله يامحبوبي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فمان الله يامحبوبي

    فمان الله يامحبوبي
    عمري لله يامحبوبي
    ..
    يامسافر ترى والله
    بعدك ..والهوى لوعة
    يقول المثل:
    إن طال الزمن طاوعه..
    روح سافر
    أنا صابر
    على وعدك
    أنا ناطر
    ..
    هات غيدينك ياحبيبي
    عسى ما افقد لمسة إيدك
    قرّبت لحظة وداعك
    واطلب من الله يعينّي
    روح سافر
    انا صابر
    على وعدك ..
    أنا ناطر
    فمان الله
    ..
    الملفات المرفقة
يعمل...
X